Header

Invitation for International Tender

Notice Type :


Tender Number :


Procurement Type:

International Competitive Bidding

Sector:

Others

Country:

Mauritania

Issuing Date:

07-Dec-2011

Last Date of Submission:

28-Feb-2012

Status :

Open

Project Profile

الجمهورية الإسلامية الموريتانية

وزارة البترول والطاقة والمعادن
الشركة الموريتانية للكهرباء (صوملك)

إعلان مناقصة دولية

مشروع بناء محطة انواكشوط الكهربائية المزدوجة
العاملة بالغاز أو المازوت، بقدرة 120 ميغاواط


أولاً: حصلت حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية على تمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي والبنك الإسلامي للتنمية، لبناء محطة كهربائية مزدوجة، تعمل بالمازوت والغاز بقدرة 120 ميغاواط في مدينة نواكشوط. وتعتزم استخدام جزء من هذا التمويل لتغطية تكاليف الأعمال المشمولة في المناقصة.

ثانياً: تعلن الشركة الموريتانية للكهرباء (صوملك) وهي شركة وطنية ذات رأس مال عمومي، تخضع للقانون الموريتاني، ويقع مركزها الرئيسي في 47 شارع الاستقلال بمدينة انواكشوط، عن مناقصة دولية مفتوحة للإنجاز الكامل لمشروع بناء محطة كهربائية مزدوجة، تعمل بالغاز أو المازوت، بقدرة 120 ميغاواط في انواكشوط.

ثالثاً: تدعو لجنة صفقات الاستثمار في الشركة الموريتانية للكهرباء (صوملك)، من خلال هذا الإعلان، المصنعين والمقاولين وائتلاف المقاولين، المؤهلين للاستفادة من تمويلات الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي والبنك الإسلامي للتنمية، الذين تتوفر فيهم المؤهلات المطلوبة، إلي تقديم عروضهم الفنية والمالية للقيام بالخدمات والأعمال المتعلقة ببناء محطة كهربائية مزدوجة، تعمل بالغاز أو المازوت بقدرة 120 ميغاواط في انواكشوط.

رابعا: يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، والذين تتوفر فيهم معايير الأهلية المحددة في قسم "التعليمات الموجهة إلي مقدمي العروض" الحصول على أي توضيحات أو معلومات إضافية لدى السيد المدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء (صوملك) في عنوان الشركة التالي: الشركة الموريتانية للكهرباء (صوملك) 47 شارع الاستقلال، ص ب: 355- انواكشوط ، الجمهورية الإسلامية الموريتانية، البريد الإلكتروني: projetcentraledualenktt@somelec.mr +222 4 5253995 .

خامسا: يمكن للراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، والذين تتوفر فيهم معايير الأهلية أن يحصلوا على ملفها باللغة الفرنسية عبر تقديم طلب كتابي موجه إلي الشركة في عنوانها المذكور أعلاه، أو إلي الخبير الاستشاري على عنوانه التالي: Intec-GOPA International Enegy Consultants GmbH Leopldsweg2/ 61348 Bad Homburg, Allemagne, E-mail: info@gopa-intec.de. وذلك مقابل دفع مبلغ غير قابل للاسترداد قدره ألف (1000) يورو أو أربعمائة ألف (400.000) أوقية، بواسطة حوالة مصرفية.
ولن يتم تقييم أي من العروض غير المصحوبة بإيصال دفع لهذا المبلغ.

سادساً: يجب أن تحرر العروض باللغة الفرنسية ووفقاً لمقتضيات ملف المناقصة، وأن تصل قبل الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت العالمي يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير 2012، إلي العنوان التالي: السيد رئيس لجنة صفقات الاستثمار، 47 شارع الاستقلال، ص ب: 355، انواكشوط - موريتانيا.
و سيتم فتح العروض في اليوم ذاته عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً بالتوقيت العالمي في نفس العنوان خلال جلسة علنية للجنة صفقات الاستثمار بحضور مقدمي العروض الراغبين في ذلك.

سابعاً: يجب أن تكون العروض مصحوبة بتأمين بمبلغ قدره مليوني 2.000.000 دولار أمريكي.

ثامناً: تظل العروض المقدمة مُلزمة لأصحابها لمدة 120 يوماً ابتداءً من الموعد المحدد لتقديم العروض.




رئيس لجنة صفقات الاستثمار

Notice: Potential tenderer desiring additional information on the procurement in question or the project in general should, unless indicated otherwise, contact the project agency and not the IDB